التعادل السلبي يحسم مباراة الرجاء والمغرب الفاسي
حسم التعادل السلبي مباراة المغرب الفاسي، وضيفه الرجاء الرياضي، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب “الحسن الثاني” في فاس، ضمن الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية “إنوي”.
وشهدت أطوار المباراة توخي الحذر من الفريقين في الدقائق الأولى، قبل أن يبدأ الرجاء في الضغط على دفاع المغرب الفاسي بحثا عن هدف مبكر. ومع ذلك، رد “الماص” بهجمات متكررة على مرمى الحارس المهدي الحرار.
وفي الدقيقة 45، طُرد فيديريكو بيكورو من صفوف الرجاء، ليكمل “النسور الخضر” المباراة بعشرة لاعبين. في الشوط الثاني.
وكان الجزائري يسري بوزوق قريبًا من افتتاح التسجيل، لكن تسديدته القوية اصطدمت بالقائم. ورغم كثافة هجمات الفاسيين في نهاية المباراة، إلا أن دفاع الرجاء ويقظة حارسه مهدي الحرار حالت دون تغيير النتيجة.
وبهذا التعادل، تراجع الرجاء إلى المركز السابع برصيد 11 نقطة، بينما يحتل المغرب الفاسي المركز الثاني بـ14نقطة.