“الكاف” يعاقب الجيش الملكي بسبب الشهب الاصطناعية والليزر

0

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) فرض عقوبات مالية على نادي الجيش الملكي المغربي، بسبب تصرفات جماهيره خلال مباراته أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، التي جرت يوم 7 دجنبر 2024، في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وذكر بلاغ رسمي للـ”كاف” أن لجنة الانضباط قررت تغريم الجيش الملكي مبلغ 5,000 دولار أمريكي بسبب استخدام جماهيره الشهب الاصطناعية ، بالإضافة إلى غرامة أخرى قدرها 10,000 دولار أمريكي نتيجة استعمال مشجعيه لأجهزة “الليزر” خلال المباراة.

يُشار إلى أن الجيش الملكي يستعد لمواجهة نادي مانييما الكونغولي، يوم السبت المقبل (4 يناير)، على أرضية الملعب الشرفي بمدينة مكناس، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.