اجتماع عاجل بالوداد بسبب التحكيم

0

يعقد أعضاء المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي اجتماعا لتدارس الأخطاء التحكيمية للحكم الحويضري الذي قاد مباراة الفريق الأول أمام النادي المكناسي لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافي إنوي.

وأوضح مصدر مقرب للوداد أن أعضاء المكتب المديري للفريق الأحمر سيناقشون الحالات التحكيمية التي صاحبت مباراة الفريق أمس أمام النادي المكناسي، أبرزها لقطة الهدف الملغى.

ويرتقب أن تراسل إدارة الوداد مديرية التحكيم والمؤسسات الوصية على التحكيم والكرة المغربية، لاستفسار أسباب الأخطاء المؤثرة على نتيجة المباراة التي انتهت بالتعادل دون أهداف خصوصا بحرمان الوداد من هدف التقدم.

وأشار المصرد ذاته أن مخرجات الاجتماع الذي ينتظر عقده اليوم الأحد ستنشر عبر بلاغ بالصفحات الرسمية للنادي باعتبارها قناة التواصل الرسمية والوحيدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.