الجيش الملكي يفرض انتقال نجمه إلى نادي إيطالي

آشكاين سبورت


كشفت صحيفة “Africafoot”، أن إدارة نادي الجيش الملكي رفضت فتح باب المفاوضات مع نادي يو إس كاتانزارو، بخصوص التعاقد مع لاعب الوسط الشاب سليمان البوشقالي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وبحسب المصدر ذاته، فإن النادي الإيطالي، الذي ينافس حاليا على الصعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، يتابع اللاعب منذ عدة أشهر، بعدما لفت الأنظار بمستوياته الجيدة رفقة أولمبيك آسفي، الذي انضم إليه على سبيل الإعارة قادما من الفريق العسكري خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وأضافت الصحيفة أن البوشقالي، البالغ من العمر 23 سنة، قدم موسما مميزا، بعدما خاض 25 مباراة في مختلف المسابقات، منها 15 مواجهة في البطولة الاحترافية، و8 مباريات في كأس الكونفدرالية الإفريقية، إضافة إلى مباراتين في دوري أبطال إفريقيا.

كما ساهم اللاعب على المستوى الهجومي بتسجيل هدف واحد وتقديم أربع تمريرات حاسمة، ما جعله محط اهتمام عدد من الأندية الأجنبية الباحثة عن المواهب الشابة.

وأكدت “أفريكا فوت” أن إدارة الجيش الملكي تعتبر البوشقالي من العناصر الواعدة التي يعول عليها الفريق مستقبلا، لذلك رفضت مناقشة العرض الإيطالي، في ظل رغبتها في الحفاظ على خدماته خلال المرحلة المقبلة.

يشار إلى أن اللاعب الذي تدرج في كل الفئات العمرية لنادي الجيش الملكي ظبق له أن انضم صيف سنة 2025 إلى نادي نهضة الزمامرة، قبل إعارته لاحقا إلى أولمبيك آسفي من أجل منحه فرصة أكبر للمشاركة واكتساب المزيد من الخبرة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

Related Posts

26 يونيو 2026

رسميا.. المنتخب المغربي يواجه منتخب هولندا في دور الـ32 للمونديال

25 يونيو 2026

مونديال 2026.. كوت ديفوار تعبر لدور الـ 32 والإكوادور تنعش حظوظها بالتأهل

25 يونيو 2026

الحكم على رئيس الوداد السابق سعيد الناصيري بعشر سنوات سجنا نافذا

25 يونيو 2026

التعادل يحسم قمة الجولة 27 من البطولة بين الجيش وبركان