إصابة تربك الوداد قبل مواجهة الشباب
تلقى نادي الوداد الرياضي لكرة القدم ضربة مفاجئة بإصابة لاعبه قبل المواجهة التي تجمعه مساء اليوم بمضيفه شباب المحمدية لحساب الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية إنوي.
وتعرض المدافع أيوب بوشتة لشد عضلي سيفرض غيابه عن مواجهة اليوم أمام شباب المحمدية، لينضم لقائمة الغائبين المصابين معاذ أنزو وأيمن ديراني اللذان يواصلان برنامجهما التأهيلي بعد إصابات سابقة.
ويرتقب أن يستعين الطاقم التقني لفريق الوداد بزكرياء ناسيك في مركز المصاب أيوب بوشتة في التشكيلة الأساسية التي ستواجه شباب المحمدية.
في المقابل يستعيد نادي الوداد خدمات كل من حمزة الساخي وأسامة الزمراوي اللذان باتا جاهزين للمشاركة انطلاقا من مباراة اليوم الأحد.
ويبحث النادي الأحمر عن استغلال خسارة الجيش الملكي أمام ضيفه الفتح الرباطي أمس السبت، واقتناص وصافة الدوري الاحترافي مؤقتا في انتظار مواجهة نهضة بركان ونهضة الزمامرة.