جماهير الوداد تحصل على الضوء الأخضر للتنقل لمدينة تطوان

آشكاين سبورت


أعلن المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي، صباح اليوم الخميس، عن توصله إلى اتفاق مع السلطات المختصة يسمح لجماهير الفريق بالحضور إلى مدينة تطوان يوم السبت المقبل لدعم النادي في مباراته المهمة أمام المغرب أتلتيك تطوان برسم دور ثمن نهائي مسابقة كأس العرش، على أرضية سانية الرمل، بداية من الساعة السادسة مساء.

ويعد هذا المستجد خبرًا سارًا لجماهير الوداد، التي كانت تترقب قرار السماح لها بالسفر لمساندة فريقها في هذه المواجهة الحاسمة، بعد قرار المنع الذي أصدره نادي المغرب التطواني مساء يوم أمس الأربعاء، بقرار من السلطات المحلية، وهو الأمر الذي أثار حفيظة الغضب للجماهير الحمراء، ومن المنتظر أن يشكل حضور الجماهير دفعة معنوية كبيرة للاعبين، في ظل المنافسة القوية التي تشهدها البطولة الوطنية.

وأكد نادي الوداد في بيانه الرسمي أن المزيد من التفاصيل حول الترتيبات التنظيمية سيتم الإعلان عنها لاحقا، لضمان سير عملية تنقل الجماهير بسلاسة وأمان.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

Related Posts

25 يونيو 2026

التعادل يحسم قمة الجولة 27 من البطولة بين الجيش وبركان

25 يونيو 2026

لماذا تحول نجاح المنتخب المغربي إلى عقدة للإعلام الفرنسي والعربي؟ (اليازغي يحلل)

25 يونيو 2026

مونديال 2026.. أرقام تاريخية يحققها المنتخب المغربي بعد الفوز على هايتي

25 يونيو 2026

مونديال 2026.. الصحافة الصينية ترى في “الريمونتادا” المغربية تأكيدا لمكانة جديدة