مونديال كرة القدم لأقل من 20 سنة بالشيلي..تصريحات اللاعبين

آشكاين سبورت


في ما يلي تصريحات اللاعبين عقب فوز المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة على نظيره الكوري (2-1)، وتأهله لربع نهائي كأس العالم لهذه الفئة:

عثمان معمة (مهاجم): “النتيجة التي حققتها العناصر الوطنية أمام المنتخب الكوري هي ثمرة للاستعدادات الكبيرة التي خاضها الفريق، خاصة بعد مواجهة المنتخب المكسيكي. والتركيز حاليا منصب على المباراة المقبلة أمام الولايات المتحدة في الدور ربع النهائي.

-يانيس بنشاوش (حارس مرمى): “العناصر الوطنية كانت على دراية بصعوبة المباراة أمام منتخب كوري منظم تكتيكيا. بكل تأكيد ستكون مباراة ربع النهائي قوية، وسيتعامل معها اللاعبون بنفس الطريقة التي تم التعامل بها في المباريات السابقة”.

-فؤاد الزهواني (مدافع): “هدف أشبال الأطلس هو بلوغ المباراة النهائية، بفضل الروح القتالية والتنافسية العالية التي تميز المجموعة الوطنية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

Related Posts

25 يونيو 2026

التعادل يحسم قمة الجولة 27 من البطولة بين الجيش وبركان

25 يونيو 2026

لماذا تحول نجاح المنتخب المغربي إلى عقدة للإعلام الفرنسي والعربي؟ (اليازغي يحلل)

25 يونيو 2026

مونديال 2026.. أرقام تاريخية يحققها المنتخب المغربي بعد الفوز على هايتي

25 يونيو 2026

مونديال 2026.. الصحافة الصينية ترى في “الريمونتادا” المغربية تأكيدا لمكانة جديدة