آشكاين سبورت
أعرب التونسي معين الشعباني، المدير الفني لنادي نهضة بركان، عن اعجابه بأداء لاعبيه والإحباط من نتيجة التعادل أمام ضيفهم نادي الرجاء الرياضي، مؤكدا أن فريقه كان الأحق بالنقاط الثلاث بالنظر إلى مجريات اللقاء.
وفي قراءته الفنية للمباراة، أوضح الشعباني أن ناديه قدم مباراة محترمة جدا ضد خصم لعب بتحفظ دفاعي واضح، قائلا: “الرجاء لم يجازف، بل كان ينتظر خطأ منا لاقتناصه، خاصة وأنه كان يلعب بأريحية أكبر بفضل أسبقيته في النتيجة”.
وانتقد المدرب التونسي غياب الإيقاع عن المواجهة بسبب التوقفات المتكررة، معتبرا أن ذلك حال دون فرض فريقه لسيطرة مطلقة على كامل ردهات المباراة، رغم رد الفعل القوي الذي أظهره اللاعبون بعد التأخر في النتيجة.
ولم يخفي الشعباني انزعاجه من ملف الإصابات الذي بات يؤرق بال الطاقم التقني للفريق البرتقالي، وكشف المدرب عن قائمة إصابات وصفها بالغريبة، مؤكدا أنها ليست عضلية لكي يلام عليها الطاقم الطبي أو البدني، بل هي نتاج اصطدامات قوية وسوء حظ، كاصابة نجم خط الوسط ياسين البحيري بخلع في الكتف، وكذلك الحارس المهدي مفتاح الذي تعرض بكسر في الإصبع، بالاضافة إلى المهاجم أسامة المليوي الذي تعرض هو الاخر لكسر في إصبع القدم، زيادة عن حمزة الموساوي الذي خرج خروجه اضطراريا خلال لقاء يوم أمس.
وعلق الشعباني على هذا الوضع قائلا: “الأمر محير، لو كانت إصابات عضلية لراجعنا أنفسنا، لكننا نتحدث عن كسور وخلع في وقت نخوض فيه 4 مباريات خلال 10 أيام فقط”.
وحول التوتر الذي ظهر في أواخر اللقاء وواقعة اللاعب بول فاليري قلل الشعباني من شأن الحادثة واضعا إياها في سياق الغيرة على القميص، موضحا: “بول لاعب خلوق جدا، وما حدث هو رد فعل طبيعي للاعب يحترق رغبة في تحقيق الفوز ولا يحب الخسارة”.
واختتم الشعباني تصريحاته بالتأكيد على أن الفريق سيغلق صفحة الرجاء فورا للتركيز على استعادة الطراوة البدنية قبل مواجهة الوداد الرياضي، مشددا على أن الهدف الأسمى هو الوصول بصفوف مكتملة وجاهزية عالية لموقعة ربع نهائي دوري أبطال افريقيا ضد الهلال السوداني.

تعليقات الزوار ( 0 )