حجز كلٌ من باريس سان جيرمان الفرنسي وأتلتيكو مدريد الإسباني بطاقتي العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب مواجهتين مثيرتين في إياب ربع النهائي، مساء الثلاثاء.
ونجح باريس سان جيرمان في تأكيد تفوقه على ليفربول الإنجليزي، بعدما جدد الفوز عليه بنتيجة (2-0)، ليحسم التأهل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-0) وتألق النجم عثمان ديمبيلي بتسجيله هدفي اللقاء، مانحا فريقه بطاقة العبور عن جدارة.
وفي مواجهة أخرى، تمكن أتلتيكو مدريد من خطف بطاقة التأهل رغم خسارته أمام برشلونة بنتيجة (2-1)، مستفيدا من فوزه في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين، ليعبر بمجموع المباراتين.
وشهدت المباراة إثارة كبيرة، حيث افتتح لامين يامال التسجيل لبرشلونة، قبل أن يعزز فيران توريس النتيجة، فيما قلص أديمولا لوكمان الفارق لصالح الأتلتيكو.
وبهذا التأهل، سيضرب أتلتيكو مدريد موعدا في نصف النهائي مع المتأهل من مواجهة أرسنال وسبورتينغ لشبونة، بينما ينتظر باريس سان جيرمان الفائز من القمة المرتقبة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ.

التعليقات 0