رسالة تحدي من يامال بعد الإقصاء الأوربي

خرج نازي برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد مواجهة مثيرة أمام أتلتيكو مدريد، في ليلة أوروبية صعبة أنهت مشوار البلوغرانا عند هذا الدور، رغم المحاولات الكبيرة للعودة في لقاء الإياب.

وعقب هذا الإقصاء، حرص النجم الشاب لامين يامال على توجيه رسالة قوية لجماهير الفريق عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، عبر فيها عن خيبة الأمل، لكنه شدد في الوقت ذاته على روح التحدي والإصرار داخل المجموعة.

وأكد يامال أن الفريق قدم كل ما لديه، لكنه اعترف بأن ذلك لم يكن كافيا لتحقيق التأهل، معتبرا أن هذه التجربة تندرج ضمن مسار التطور نحو القمة، التي لا تبلغ إلا عبر التحديات والصعوبات، كما شدد على أن الاستسلام ليس خيارا بالنسبة لبرشلونة، وأن الأخطاء التي رافقت الإقصاء ستكون دروسا للمستقبل.

وأضاف الدولي الإسباني الشاب برسالة مليئة بالثقة: “لدينا الكثير من الأسباب لنكون متحمسين، وسنذهب بكل قوتنا فيما هو قادم”، مبرزا أن الفريق سيستفيد من هذه المرحلة من أجل العودة بشكل أقوى.

وختم يامال رسالته بكلمات حماسية تعكس شخصية الفريق الكتالوني، قائلا إن برشلونة “سيعود إلى المكان الذي ينتمي إليه”، مؤكدا التزامه الشخصي بوعده، في إشارة إلى عزيمة اللاعبين على إعادة النادي إلى منصات التتويج الأوروبية.

ويأتي هذا التفاعل من نجم صاعد كلامين يامال ليعكس الروح القتالية داخل غرفة ملابس برشلونة، رغم مرارة الإقصاء، في وقت يواصل فيه أتلتيكو مدريد مشواره نحو نصف النهائي، فيما يفتح النادي الكتالوني صفحة جديدة عنوانها التعلم والعودة بقوة.

مواضيع ذات صلة

22 يونيو 2026 - 23:28

مونديال 2026.. العواصف الرعدية توقف مباراة العراق وفرنسا

22 يونيو 2026 - 20:13

ميسي يقود الأرجنتين إلى الدور 32 من المونديال بثنائية تاريخية في شباك النمسا

22 يونيو 2026 - 16:40

بعثة المنتخب المغربي تشد الرحال نحو أتلانتا استعدادا لمواجهة هايتي

22 يونيو 2026 - 15:50

مونديال 2026.. انتهاء مشوار شلوتربيك مدافع المنتخب الألماني بسبب الإصابة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.