أولمبيك خريبكة يتأهل لربع نهائي كأس العرش بعد فوز مثير على حسنية أكادير

آشكاين سبورت


تمكن أولمبيك خريبكة من حجز مقعده في ربع نهائي كأس العرش، عقب انتصاره على ضيفه حسنية أكادير بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الفوسفاط لحساب دور ثمن النهائي.

وافتتح الفريق الخريبكي التسجيل في الدقيقة الثامنة بهدف عكسي وقعه لاعب الحسنية جلال طاشطاش بالخطأ في مرماه، قبل أن يعزز إبراهيم شاهير التقدم بهدف ثان في الدقيقة 26، ورغم تلقي شاهير بطاقة حمراء في الدقيقة 38، استغل الضيوف النقص العددي لتقليص الفارق بهدف وقعه حمزة قلعي، لكن ذلك لم يكن كافيا للعودة في النتيجة.

وبهذا الفوز، يواصل أولمبيك خريبكة مغامرته في المسابقة، حيث سيلاقي في دور الثمانية مع فريق المغرب التطواني، المتأهل بدوره على حساب الوداد الرياضي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

Related Posts

25 يونيو 2026

لماذا تحول نجاح المنتخب المغربي إلى عقدة للإعلام الفرنسي والعربي؟ (اليازغي يحلل)

25 يونيو 2026

مونديال 2026.. أرقام تاريخية يحققها المنتخب المغربي بعد الفوز على هايتي

25 يونيو 2026

مونديال 2026.. الصحافة الصينية ترى في “الريمونتادا” المغربية تأكيدا لمكانة جديدة

25 يونيو 2026

حمزة الفارق حكما مساعدا لقمة الباراغواي وأستراليا في المونديال