الجيش الملكي يعبر إلى ربع نهائي كأس العرش 

آشكاين سبورت


حجز فريق الجيش الملكي بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي من منافسات كأس العرش، عقب فوزه المستحق بثلاثة أهداف دون رد على حساب ضيفه نهضة الزمامرة، في المواجهة التي احتضنها الملعب البلدي بالقنيطرة، وجاء هذا الانتصار ليعزز آمال العساكر في إنقاذ موسمهم، خاصة بعد إنهاء الدوري في المركز الثاني خلف الرجاء الرياضي والإقصاء من مسابقة دوري أبطال أفريقيا من دور النصف.

ونجح الفريق العسكري في فك شيفرة الدفاع قبل نهاية الشوط الأول، عندما وقع المهاجم أمين زحزوح على الهدف الأول في الدقيقة 44، بعد تمريرة حاسمة من عبد الفتاح حدراف، وفي الشوط الثاني، واصل أبناء المدرب البرتغالي سانتوس ضغطهم، ليضيف عبد الفتاح حدراف الهدف الثاني من مجهود فردي رائع.

وقبل إطلاق صافرة النهاية، قضى أحمد حمودان على آمال الزمامرة في العودة، بإحرازه الهدف الثالث، ليؤكد تفوق العساكر ويضمن تأهلهم الى دور الربع، ليضرب بذلك موعدا مع الفائز من مواجهة فريقي نهضة بركان ومضيفه الكوكب المراكشي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

Related Posts

25 يونيو 2026

لماذا تحول نجاح المنتخب المغربي إلى عقدة للإعلام الفرنسي والعربي؟ (اليازغي يحلل)

25 يونيو 2026

مونديال 2026.. أرقام تاريخية يحققها المنتخب المغربي بعد الفوز على هايتي

25 يونيو 2026

مونديال 2026.. الصحافة الصينية ترى في “الريمونتادا” المغربية تأكيدا لمكانة جديدة

25 يونيو 2026

حمزة الفارق حكما مساعدا لقمة الباراغواي وأستراليا في المونديال