أولمبيك آسفي يُثمن دعم القجع بعد حصد كأس العرش

آشكاين سبورت


عبر نادي أولمبيك آسفي، عبر بلاغ رسمي صادر من رئيس مكتبه المديري، محمد الحيداوي، عن خالص شكره وامتنانه لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، على الدعم الكبير والمستمر الذي حظي به الفريق خلال الموسم الرياضي المنصرم، والذي توج بتتويج تاريخي بلقب كأس العرش لأول مرة في تاريخ النادي.

وأشاد النادي بالدور الحاسم الذي لعبته الجامعة في مساعدة الفريق على تجاوز أزماته، من خلال المساهمة الفعلية في رفع عقوبة المنع من التعاقدات، إلى جانب الالتزام الجاد بالشروع في مشروع بناء أكاديمية خاصة بأولمبيك آسفي بمدينة آسفي، وهو ما يترجم، الرؤية الملكية السامية للملك محمد السادس، الرامية إلى تأهيل كرة القدم الوطنية وتكريس حضورها القاري والدولي.

كما عبر المكتب المديري لأولمبيك آسفي عن اعتزازه بتهنئة الجامعة الملكية بمناسبة تتويج الفريق بكأس العرش، ويعكس هذا الدعم والتحفيز حجم التقدير والمسؤولية، ويشكلان حافزا إضافيا لنادي المسفيوي للإستمرار في تطوير النادي فنيا وتنظيميا في قادم السنوات، خاصة وان الفريق مقبل الموسم المقبل على خوض منافسات كأس الاتحاد الأفريقي للمرة الأولى في تاريخه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

Related Posts

25 يونيو 2026

لماذا تحول نجاح المنتخب المغربي إلى عقدة للإعلام الفرنسي والعربي؟ (اليازغي يحلل)

25 يونيو 2026

مونديال 2026.. أرقام تاريخية يحققها المنتخب المغربي بعد الفوز على هايتي

25 يونيو 2026

مونديال 2026.. الصحافة الصينية ترى في “الريمونتادا” المغربية تأكيدا لمكانة جديدة

25 يونيو 2026

حمزة الفارق حكما مساعدا لقمة الباراغواي وأستراليا في المونديال