مولاي رشيد يسلّم أولمبيك آسفي أول كأس عرش في تاريخه 

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، مساء يومه الأحد مراسم التتويج الرسمية لنهائي كأس العرش الذي جمع فريق أولمبيك أسفي ونظيره نهضة بركان، حيث سلم الكأس الفضية إلى خالد كبيري العلوي، عميد فريق أولمبيك أسفي، وسط أجواء احتفالية طبعتها الفرحة العارمة للاعبين والجماهير المسفيوية التي توافدت بكثافة إلى مدرجات الملعب الكبير بفاس، محتفلتا بأولى ألقاب الفريق عبر التاريخ.

مولاي رشيد يسلّم أولمبيك آسفي أول كأس عرش في تاريخه  1

كما شهدت المراسم تتويج أبطال فئتي كرة القدم داخل القاعة وكرة القدم النسوية، حيث قام سمو الأمير مولاي رشيد بتسليم كأس العرش لفئة كرة القدم داخل القاعة إلى عثمان الإدريسي، عميد فريق لوكوس القصر الكبير، بعد فوزه باللقب، وكأس العرش لكرة القدم النسوية إلى خديجة الرميشي، قائدة فريق الجيش الملكي، الذي واصل سيطرته على المسابقة بتحقيق لقب جديد يعزز سجله الحافل.

مواضيع ذات صلة

24 يونيو 2026 - 15:50

مونديال 2026.. أرقام قياسية في نسب المشاهدة وشغف غير مسبوق

24 يونيو 2026 - 15:25

مونديال 2026 ..صراع كبار الهدافين على جائزة “الحذاء الذهبي” ينطلق مبكرا، وسط منافسة شرسة

24 يونيو 2026 - 14:55

مونديال 2026 .. نسخة تحطيم الأرقام القياسية بامتياز

24 يونيو 2026 - 14:15

انفانتينو يكشف أسباب اعتماد استراحة شرب المياه في مونديال 2026

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.