الرجاء يواصل تعزيز استقراره بتجديد عقد نجم الفريق

في إطار سعيه للحفاظ على استقرار المجموعة وضمان استمرارية ركائزه الأساسية، نجح رئيس النادي، عبد الله بيرواين، في التوصل إلى اتفاق رسمي مع اللاعب آدم النفاتي يقضي بتجديد عقده إلى غاية صيف 2026، ويعد هذا التمديد خطوة مهمة ضمن مشروع النادي الهادف إلى بناء فريق تنافسي يحافظ على هويته الفنية ويراهن على استمرارية أبرز نجوم الفريق.

الرجاء يواصل تعزيز استقراره بتجديد عقد نجم الفريق 1

ويعكس هذا القرار الثقة الكبيرة التي تضعها إدارة النادي في مؤهلات النفاتي، سواء على المستوى الفني أو داخل غرفة الملابس، حيث يعتبر من العناصر المؤثرة في الخط الأمامي للنسور، ويأمل النادي أن يشكل هذا التجديد دافعا إضافيا لتحقيق نتائج إيجابية خلال المواسم المقبلة، للمنافسة على جميع الألقاب المحلية الممكنة.

وكان نادي الرجاء الرياضي قد أعلن في وقت سابق عن تجديد عقود ثلاثة من أبرز لاعبيه، ويتعلق الأمر بكل من الظهير الأيمن محمد بولكسوت، والمدافع عبد الله خفيفي، بالإضافة إلى صانع الألعاب صابر بوغرين، في انتظار الحسم في ملف نجم الفريق الدولي المغربي يوسف بلعمري، الذي تترقب جماهير النسور الخضر تجديد عقده وتأمين استمراريته، تخوفا من إمكانية انتقاله إلى أحد الأندية المحلية أو الخارجية.

أما آدم النفاتي، البالغ من العمر 31 سنة، فقد خاض 33 مباراة بقميص الرجاء هذا الموسم في مختلف المسابقات، سجل خلالها 13 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة، مؤكدا مكانته كلاعب مؤثر داخل المجموعة، وقد ساهم بشكل بارز في تتويج الفريق بلقبي البطولة الإحترافية وكأس العرش خلال الموسم الماضي، في موسم تألق فيه النفاتي بشكل لافت.

مواضيع ذات صلة

24 يونيو 2026 - 15:50

مونديال 2026.. أرقام قياسية في نسب المشاهدة وشغف غير مسبوق

24 يونيو 2026 - 15:25

مونديال 2026 ..صراع كبار الهدافين على جائزة “الحذاء الذهبي” ينطلق مبكرا، وسط منافسة شرسة

24 يونيو 2026 - 14:55

مونديال 2026 .. نسخة تحطيم الأرقام القياسية بامتياز

24 يونيو 2026 - 14:15

انفانتينو يكشف أسباب اعتماد استراحة شرب المياه في مونديال 2026

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.