أسود الأطلس يباشرون التحضيرات بأتلانتا قبل مواجهة هايتي

باشر المنتخب الوطني المغربي، مساء أمس الإثنين، تحضيراته بمدينة أتلانتا الأمريكية، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام منتخب هايتي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2026، وذلك بعد ساعات قليلة من وصول بعثة “أسود الأطلس” إلى المدينة التي ستحتضن اللقاء.

وأجرى المنتخب الوطني حصته التدريبية الأولى بملاعب جامعة كينيساو ستيت، حيث شارك جميع اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة، في إطار البرنامج الذي سطره الطاقم التقني بقيادة الناخب الوطني محمد وهبي من أجل ضمان أفضل جاهزية ممكنة قبل الموعد المرتقب.

وركزت الحصة التدريبية على استرجاع الطراوة البدنية والتخلص من آثار السفر والإرهاق، إلى جانب مواصلة التحضيرات الفنية والتكتيكية الخاصة بالمباراة المقبلة، التي يسعى خلالها المنتخب المغربي إلى تحقيق نتيجة إيجابية تؤمن له صدارة المجموعة.

وتسود أجواء من التفاؤل والتركيز داخل معسكر المنتخب الوطني، في ظل الانخراط الكبير لجميع اللاعبين وارتفاع المعنويات بعد النتائج المحققة في الجولتين السابقتين، فضلا عن الجاهزية الكاملة للعناصر الوطنية وعدم تسجيل أي إصابات أو غيابات.

وتجرى مواجهة المغرب وهايتي يوم الأربعاء 24 يونيو الجاري على أرضية ملعب مرسيدس بنز بمدينة أتلانتا، انطلاقا من الساعة الحادية عشرة ليلا بتوقيت المغرب، في لقاء يسعى من خلاله المنتخب الوطني إلى تأكيد تأهله إلى الدور الموالي وإنهاء مرحلة المجموعات في أفضل مركز ممكن.

ويحتل المنتخب الوطني المغربي المركز الثاني في مجموعته برصيد أربع نقاط، متخلفا بفارق الأهداف فقط عن المنتخب البرازيلي المتصدر، ما يجعل مواجهة هايتي محطة حاسمة في سباق حسم المركز الأول والتأهل إلى الدور المقبل بأفضل الظروف الممكنة.

مواضيع ذات صلة

23 يونيو 2026 - 16:15

مناطق المشجعين بالدارالبيضاء.. وجهة للفرجة الجماعية والاستمتاع بأجواء مباريات “أسود الأطلس” في المونديال

23 يونيو 2026 - 15:50

باتنا على أعتاب العودة إلى البطولة الاحترافية

23 يونيو 2026 - 14:56

مونديال 2026.. وفاة مشجع وإصابة آخرين أثناء مباراة الأردن والجزائر

23 يونيو 2026 - 14:05

ملعب أتلانتا.. مسرح التأهل المنشود للمنتخب المغربي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.