بيراميدز المصري يفتح باب المفاوضات مع الركراكي

كشفت تقارير صحفية مطلعة عن تحرك إدارة نادي بيراميدز المصري للتعاقد مع الناخب الوطني السابق وليد الركراكي، لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وفقا لما نشره الصحفي الغاني الموثوق في أخبار الانتقالات الإفريقية، ميكي جينيور، عبر حساباته الرسمية، فإن مسؤولي النادي المصري قد تواصلوا بالفعل مع المدرب المغربي لبحث إمكانية إشرافه على العارضة الفنية للفريق.

وأشار الصحفي في تدوينته إلى أن المفاوضات بين الطرفين لا تزال في مراحلها الجارية، مؤكدا أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي أو رسمي حتى هذه اللحظة، حيث يواصل الطرفان مناقشة تفاصيل العرض والشروط الرياضية والمالية.

يسعى نادي بيراميدز من خلال هذه الخطوة إلى إحداث نقلة نوعية وتثبيت أقدامه كقوة كبرى في القارة السمراء، مستغلا الخبرة الكبيرة التي يمتلكها الركراكي، خاصة بعد إنجازه التاريخي قيادة المنتخب الوطني المغربي لنصف نهائي مونديال قطر 2022، وتتويجه السابق بلقب دوري أبطال إفريقيا والدوري الاحترافي مع الوداد الرياضي.

مواضيع ذات صلة

24 يونيو 2026 - 16:15

زلزال يضرب الوداد.. بين استقالة بنشريفة وغياب نجوم الفريق عن التداريب

24 يونيو 2026 - 15:50

مونديال 2026.. أرقام قياسية في نسب المشاهدة وشغف غير مسبوق

24 يونيو 2026 - 15:25

مونديال 2026 ..صراع كبار الهدافين على جائزة “الحذاء الذهبي” ينطلق مبكرا، وسط منافسة شرسة

24 يونيو 2026 - 14:55

مونديال 2026 .. نسخة تحطيم الأرقام القياسية بامتياز

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.